Web Analytics
تحميل مباشر vidmate عملاق تحميل الفيديو
أخر الاخبار

تحميل مباشر vidmate عملاق تحميل الفيديو

 تحميل مباشر vidmate  عملاق تحميل الفيديو

Vidmate  هو تطبيق مخصص للاندرويد للقيام بتحميل الفيديو من مواقع مختلفه ومتعدده لذلك يعتبر فيدمايت افضل برنامج للاندرويد لتحميل الفيديو من موقع اليوتيوب فان vidmate  هو التطبيق الاكثر شهرة والقاد على فعل كل هذه الامور بضغطة زرار واحد فقط فما هو اذا برنامج فيدمايت وما هي اصدارات فيد مايت حيث يبحث الكثير حول العالم عن هذا التطبيق لعمليات بحث تخطت 10 ملايين عملية بحث شهريه حول العالم فما هو هذا التطبيق اذا ولماذا يبحث المستخدمين عن تحميل vidmate  القديم خصوصا هل لمميزاته الاكثر من هذا التطبيق تابعو معنا هذه المقاله .



نبذه مختصرة عن تطبيق vidmate

Vidmate  هو تطبيق من تطبيقات تحميل الفيديو المخصص للاندرويد واللذي يمكنك من تحميل الفيديوهات مباشرة من الموقع عن طريق فيد مايت حيث يقوم vidmate  بعرض مجموعه من المواقع اللتي يمكنك التحميل منها مباشرة كما يحتوي التطبيق على محرك بحث داخل فيدميت يمكن للمستخدم استخدام محرك بحث vidmate في البحث عن الفيديوهات في المواقع المختلفه في شبكة الانترنت .

كما يمكن لتطبيق فيد ميت تحميل ملفات اخرى غير الفيديو مثل تحميل الصور والمستندات وتحميل الالعاب أيضا من مختلف المواقع .

Vidmate  ليس تطبيق عادي بل هو تطبيق متنوع المجالات في مشاهدة الفيديو وتحميلها عبر بوابة امنه تماما على الانترنت .


مميزات vidmate

قبل تحميل برنامج فيدمايت لابد من معرفة مميزات vidmate  وما اللذي يجعل هذا التطبيق يتميز عن باقي التطبيقات الشبيهه له ولماذا هذا البرنامج هو الافضل بينهم ؟

1 – سهولة استخدام تطبيق vidmate  حيث يمكنك تحميل الفيديو من التطبيق بسهوله

2 – تحميل الفيديو في فيدمايت بافضل الجودات للفيديو قد تصل الى جودة 4k

3 – vidmate  يحتوي على قائمة متنوعه من المواقع اللتي يمكنك التحميل منها في الصفحه الرئيسية مثل يوتيوب

4 – التطبيق صغير الحجم لذلك لا يشغل مساحه كبيرة على الهاتف



عيوب تطبيق vidmate

لا توجد عيوب كثيره في فيد مايت بجانب تلك المميزات الرائعه ولاكن يوجد عيب واحد فقط في vidmate  وهو ان التطبيق غير متوفر على جوجل بلاي ولاكن التطبيق متوفر على متجر عرب بلاي واللذي تستطيع تحميل التطبيق بكل سهولة من خلال الرابط المباشر اسفل المقالة .


طريقة التحميل من vidmate

طريقة التحميل من تطبيق vidmate هي طريقة سهله للغاية بعد الدخول الى الموقع المراد التحميل منه يمكنك القيام بفتح الفيديو الذي ترغب تحميله من فيد ميت وبعد ذلك يظهر لك سهم باللون الأحمر داخل برنامج vidmate  قم بالضغط عليه وبعد ذلك يتم تحميل الفيديو من البرنامج بسهوله .


تحميل vidmate apk

والان متابعينا وصلنا الى اخر نقطه في هذه المقالة وهي تحميل مباشر vidmate  عن طريق رابط مباشر للتحميل فيدمايت apk عن طريق الرابط بالأسفل .

رابط تحميل vidmate apk  مباشر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-