Web Analytics
تنزيل لعبة جاتا 5 القديمة برابط مباشر
أخر الاخبار

تنزيل لعبة جاتا 5 القديمة برابط مباشر

 تنزيل لعبة جاتا 5 القديمة برابط مباشر

نقدم لكم اليوم لعبة GTA 5 للكمبيوتر لعبة الإثارة و المتعة و اللعبة التي لازالت تحصد اعجاب الملاين من محبي تحميل العاب الإثارة و المتعة و العاب العالم المفتوح الشيقة , وعلى الرغم من مرور عدة سنين على اصدار تحميل لعبة جاتا 5 إلا انها مازلت المفضلة لدى الكثيرون لما بها من جرافيك رائع و محاكاة متقنة للغاية للواقع , أنها لعبة جاتا 5 نقدمها لكم اليوم والتي هي من افضل تحميل العاب و نرجو ان تحوز على اعجابكم


تفاصيل قصة لعبة جاتا 5

تدور إحداث لعبة جراند ثفت أوتو 5 حول مايكل تاونلي الذي غير اسمه إلى مايكل دي سانتا تنفيذا لشروط برنامج حماية الشهود وانتقل مع عائلته إلى لوس سانتوس بعد القبض عليه في عملية سرقة بنك فاشلة مات بها اثنين من زملائه و هرب الثالث و السيناريو الرئيسي للقصة يدور حول ماضيه مع تلك العملية و محاولة النيل منه من قبل اعدائه .


طريقة لعبة لعبة جاتا 5

تتيح لك لعبة جاتا 5 ان تقوم بلعبها أوفلاين بشكل فردي و دون اتصال بالانترنت و تنفيذ مهام اللعبة و التقدم في مراحلها , او الخيار الىخر هو ان تلعبها أونلاين مع لاعبين آخرين و التنافس ضد بعضكما البعض مما يخلق جو من اللمنافسة و المشاحنة يجعلك تدمن ممارسة لعبة جاتا 5 بشكل دائم .


مميزات لعبة جاتا 5

  • الانطلاق في العالم المفتوح : من اكثر ما يميز لعبة جاتا 5هو التحرك بحرية في عالم مفتوح لا يلزمك بتنفيذ مهام اللعبة دوما فتستطيع تجربة السباحة او ركوب الخيل او السطو على البنوك دون الالتزام بسيناريو اللعبة بشكل جازم .
  • محاكاة الواقع : تقدم لك لعبة جاتا 5 تجربة فريدة في محاكاة الواقع بتفاصيله حيث تجد ان التفاصيل الدقيقة للشوارع و الشخصيات و السيارات الموجودة في اللعبة مطابقة للواقع بشكل كبير .
  • تنوع السيارات : تجد في لعبة جاتا 5 باقة كبييرة من انواع السيارات المميزة و التي تحتفظ كل واحدة منهم بخصائص تميزها عن غيرها مما يضفي متعة اضافية للعبة .
  • الاثارة المستمرة : دائما احداث لعبة جاتا 5 صاخبة و مثيرة مما يضعك دائما في حالة من التشويق المستمر مع كل خطوة في لعبة GTA 5 .

متطلبات تشغيل و تحميل لعبة جاتا جراند 5 للكمبيوتر

  • نظام تشغيل : ويندوز 10 64 بت , ويندوز 8.1 64 بت, ويندوز 8 64 بت, ويندوز 7 64 بت
  • بروسيسور : انتل كور تو كواد Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40GHz (4 CPUs) / AMD Phenom 9850 Quad-Core Processor (4 CPUs) @ 2.5GHz
  • كارت شاشة : NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB (DX 10, 10.1, 11
  • رامات : 4 جيجا رام
  • مساحة خالية على القرص الصلب : 70 جيجا
  • كارت شاشة : 100% DirectX 11 compatible


الخاتمة

على الرغم من كثرة اصدارات العاب جاتا إلا ان لعبة جاتا 5 تحظى بالصدارة بينهم , حتى ان محبي لعبة gta 5 يتابعون بشغف مقاطع الفيديو التي يقدمها أشهر لاعبي تلك اللعبة على اليوتيوب و على منصات التواصل الاجتماعي , ويرجع ذلك إلى كثرة الخيارات المتاحة من السيارات الفارهة الموجودة في اللعبة و دقة المحاكاه للواقع التي تتميز بها لعبة جاتا 5 , و ايضا السيناريو المثير للحماس بشكل دائم الذي تدور حوله احداث لعبة قراند 5 التي قدمناها لكم اليوم , فنرجو ان تقضوا وقت ممتع في مدن وشوارع لعبة جاتا 5 الشيقة .


صور اللعبة 





اقرأ ايضا 

تحميل لعبة جاتا 5 للاندرويد 

تحميل  لعبة جاتا القديمة


ضع تعليق ليكتمل التحميل بأقصي سرعة

تنزيل لعبة جاتا 5 القديمة برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-